مواقع أعضاء هيئة التدريس

 يتم توفير موقع إلكتروني خاص لكل عضو من أعضاء هيئة التدريس ليتم فيه استعراض  نبذة بسيطة عن العضو و  المؤهلات العلمية التي حصل عليها  و  الأبحاث العلمية و المشاريع التي شارك و ساهم فيها  , و أيضاً من خلال هذا الموقع يتم استعراض  المقررات  الدراسية التي يقدمها العضو و ما يتعلق بها من المراجع العلمية  و الواجبات الدراسية و النشاطات العلمية ليكون هناك تواصل ما بين الطالب و عضو هيئة التدريس في المقررات الدراسية للوصول إلى أفضل مستوى تعليمي. حيث يتيح هذا النظام عملية التعديل للمحتوى  و إرفاق الملفات.



آلية التسجيل والحصول على عضوية في نظام مواقع أعضاء هيئة التدريس :

حتى يتمكن عضو هيئة التدريس من الحصول على عضوية لابد أن يكون لديه بريد إلكتروني على موقع الجامعة بالصيغة التالية:

user@sau.edu.sa



في حالة وجود هذا البريد
يرجى زيارة الرابط التالي:  
http://services.sau.edu.sa/rqmail

واتباع الخطوات التالية:

1- الضغط على "تحديث بياناتي"  على قاعدة بيانات أعضاء هيئة التدريس بالجامعة والإستمرار في خطوات التحديث حتى الوصول إلى زر حفظ.

2- بعد الضغط على حفظ, يظهر رابط في أسفل صفحة تحديث البيانات اسمه تغيير كلمة المرور ..يرجى الضغط عليه وتغيير كلمة المرور. 



في حالة عدم وجود بريد إلكتروني:

برجاء زيارة الرابط التالي:  http://services.sau.edu.sa/rqmail

والضغط على (بريد جديد) والإستمرار في خطوات تسجيل بريد جديد حتى تصلك رسالة عبر الجوال تحتوي على بريدك الجديد وكلمة المرور.

في النهاية يكون لديك بريد إلكتروني وكلمة مرور موجودة على قاعدة بيانات الجامعة من خلالها يمكن زيارة الرابط التالي والخاص بمواقع اعضاء هيئة التدريس: http://faculty.sau.edu.sa 

والضغط على دخول الأعضاء وإدخال البيانات التي تم إنشاؤها أو تحديثهاً مسبقاً, وفي حالة إدخال البيانات بشكل صحيح يقوم النظام بصورة ذاتية بتحويلك إلى موقعكم الشخصي حتى تتمكن من الإضافة أو التعديل عليه.